Registrarse en PayPal y empiece a aceptar pagos con tarjeta de crédito instantáneamente.
El portal que comparte sus ingresos

jueves, 10 de marzo de 2011

Presunto culpable, entre el éxito y la censura


El documental mexicano “Presunto culpable” ha resultado polémico pues pone al descubierto ante la opinión pública mundial, las deficiencias del sistema de justicia en México.

La historia de un joven que fue recluido durante cuatro años en prisión por un crimen que no cometió, testigos que lo acusan sin estar seguros de haberlo visto cometer el asesinato.

Una jueza dicto orden de sacar el filme de las salas cinematográficas después de tener dos semanas en exhibición, y con un éxito rotundo que en dichas semanas recaudo más de 25 millones de pesos en entradas de taquilla, los espectadores se vieron ultrajados al acatarse la orden judicial y retirar el filme en algunos casos en plena transmisión, cortándola de súbito.

La resolución duro un par de días después de que la autoridad se retractara y se reanudara la exhibición del documental Presunto Culpable en más de 200 salas cinematográficas.

¿Qué opinión te dejo esta película?


.

8 comentarios:

  1. This good Jessica Alba!!!
    HERE very goood Jessica Alba Nude's!
    > > > Jessica Alba Nude
    > > > Jessica Alba Sin Ropa
    > > > Jessica Alba Nude Photo

    ResponderEliminar
  2. شركة تنظيف بالخبر
    تعتمد الشركة في عملها على فريق عمل مكون من الكوادر والمتخصصين الفنيين في مجال التنظيف ومنهم عدد كبير حاصل على شهادات تميز وخبرة من الخارج، كما أن شركة تنظيف منازل بالخبر تقدم مجموعة من المشرفين الصحيين لمتابعة سير العمل ويكون صحي 100% لذلك لا تترددي بالاتصال بنا ولو لوهلة من الزمن لأننا من أفضل الشركات التي تعمل في مجال التنظيف.

    شركة تنظيف بالخبر
    شركة تنظيف منازل بالخبر
    شركة تنظيف بالقطيف
    في هذه الفترة يوجد الكثير من الشركات التي تعمل في مجال التنظيف لذلك نجد أن الكثير من العملاء الكرام يشعرون بالحيرة عند اختيار الشركة التي لابد من الاعتماد عليها، ولكن يجب أن يتم اختيار الشركة التي تمتلك الخبرة والكفاءة في هذا العمل لكي يتم تجنب أضرار العمل مع شركة غير كفء، وللعلم أن شركة تنظيف بالقطيف تمتلك خبرة الكثير من السنوات في هذا المجال فهي ليست حديثة العمل في مجال الخدمات المنزلية بل أنها تعمل فيه من أكثر من 10 سنوات لذلك نحن شركة تنظيف منازل بالقطيف اختيارك الأفضل دائماً في أي زمان وفي مكان.

    شركة تنظيف بالقطيف
    شركة تنظيف منازل بالقطيف
    شركة تنظيف بالاحساء
    شركة تنظيف بالإحساء شركة تمتلك الريادة في مجال الخدمات المنزلية لأن الشركة تسعى دائماً إلى أن تطور عملها من وقت لأخر وذلك عن طريق تدريب العمال لكي يتمكنوا من التعامل مع أي مشكلة يواجهوها كما أنها تقوم بشراء الأجهزة الحديثة دائماً لكي تواكب تطور العصر، ومن أهم مميزات شركة تنظيف بالإحساء أن شركة تنظيف منازل بالاحساء تعمل بمبدأين أساسين هما الدقة والسرعة في العمل، فالشركة تعلم قيمة الوقت لذلك هي تتبع السرعة في عملها مع إتقان العمل لإيصال خدمة لا جدال عليها.
    شركة تنظيف بالاحساء
    شركة تنظيف منازل بالاحساء
    شركة تنظيف بالجبيل
    يتساءل الكثير من الأشخاص كيف يتم التواصل مع شركة تنظيف منازل بالجبيل، لا داعي للقلق لأن الشركة تمتلك فروع عديدة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية لذلك من السهل أن يتم التواصل مع شركتنا، وإن لم تستطع الوصول إلى الفرع فأرسل رسالة عبر الموقع الالكتروني للشركة.
    شركة تنظيف بالجبيل
    شركة تنظيف منازل بالجبيل

    ResponderEliminar
  3. A really great impressive article blog. Thanks for posting. 'Welcome to SCH Blinds for roller shutters, security doors, and security screens doors services in Adelaide at low price. SCH Blinds expertise in Roller Shutters and Security Doors Service in Adelaide since 2007. Call us now at 1800 089 999 for free quote.'
    Roller Shutters Repairs Adelaide
    Security Screen Doors Adelaide

    ResponderEliminar